محمد صلاح فى قريته بالغربية ..من البيت إلى الجامع

عاد الفرعون المصرى محمد صلاح فى التاسعة والنصف من مساء أمس الأربعاء إلى منزل أسرته بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بعد انتهاء مباريات الجولة الاخيرة فى الدورى الإيطالى “الكالتيشو”.
 محمد صلاح فى منزله بنجريج -اليوم السابع -6 -2015

محمد صلاح فى منزله بنجريج

وأصر المحترف المصرى على الجلوس مع والديه وفضل أن يتوسطهما أثناء رحلة العودة من مطار القاهرة لقريته بالغربية والتى استغرقت أكثر من 3 ساعات قضاها اللاعب فى السمر والحديث معهما حتى غالبه النوم على كتف والدته التى عبرت عن فرحتها بالدموع منذ استقباله بالمطار .

ويقضى الفرعون المصرى يومه بقريته بالغربية بين الجلوس مع أفراد عائلته الذين احتشدوا بالكامل فى منزل الاسرة الذى يقع فى اطراف القرية للجلوس مع النجم المصرى والتقاط الصور التذكارية معه بالاضافة الى الصلاة فى مسجد النور القريب من منزل العائلة ، ولا يغادر صلاح البيت إلا لزيارة الجامع لأداء الصلوات الخمسة وانحصر يومه بالكامل من البيت إلى الجامع ومن الجامع على البيت .
وشهد منزل عائلة محمد صلاح حضور مكثف للشخصيات العامة بمركز ومدينة وبسيون وذلك لتحية النجم المصرى والتقاط الصور التذكارية معه .

واضطر المحترف المصرى الى الرضوخ لطلب عائلته لتأجيل السفر للسعودية لأداء فريضة العمرة بسبب ضيق الوقت وحاجاتهم لقضاء اطول فترة ممكنة معه خلال اجازته القصيرة .

 صورة تذكارية لمحمد صلاح من منزله بالغربية -اليوم السابع -6 -2015

صورة تذكارية لمحمد صلاح من منزله بالغربية

 صلاح فى نجريج من البيت إلى الجامع -اليوم السابع -6 -2015

صلاح فى نجريج من البيت إلى الجامع

 محمد صلاح مع الأطفال بمنزله -اليوم السابع -6 -2015

محمد صلاح مع الأطفال بمنزله

أخبار متعلقة..

“لاجازيتا”: محمد صلاح ينتظر قرار “مونتيلا” لتحديد مصيره
Source: http://www.youm7.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *